أخبار سيئة للبيتكوين: فرقة العمل الأمريكية ستصدر “Bitcoin Rulebook”

إخلاء المسؤولية: آراء هذا المؤلف لا تعكس آراء coinbrief.net.

في الآونة الأخيرة ، تم الإعلان عن أن فرقة عمل أمريكية ، تتألف من منظمين فيدراليين ، تستعد لإصدار “بيتكوين كتاب القواعد “الذي سيحمي مستخدمي العملة الافتراضية من الاحتيال دون خنق التكنولوجيا الوليدة.” بينما رحب البعض بهذا الإعلان باعتباره أخبارًا جيدة لـ Bitcoin ، زاعمين أنه سيجعل العملة المشفرة أقوى من خلال حماية المستخدمين من الاحتيال ، فإن الإعلان هو حقًا تطور سلبي في مجتمع Bitcoin. أي نوع من تنظيم البيتكوين سيحد بالضرورة من قدرته على التوسع ، مما يجعله أقل احتمالية لاستبدال نظام النقود الورقية المركزية.

الجدل حول تنظيم البيتكوين

لماذا نحتاج إلى أي تنظيم حكومي للبيتكوين في المقام الأول؟ قد يقول البعض أننا بحاجة إلى مثل هذا التنظيم لمنع انهيار آخر للبورصة ، يذكرنا بجبل. كارثة Gox. ومع ذلك ، فقد حل السوق بالفعل هذه المشكلة بنفسه دون أي تدخل حكومي. اتخذت البورصات على الفور تدابير لضمان أمن أموال مستخدميها من أجل منع الناس من سحب أموالهم من البورصات. الآن ، ليس من المحتمل جدًا أن نرى خرقًا أمنيًا آخر مشابهًا لخرق Mt. Gox. إذا فعلنا ذلك ، فسيتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من المهارة لاختراق الإجراءات الأمنية للتبادلات الأكثر شيوعًا. لدرجة أن مثل هذا المتسلل ، أو المتسللين ، من المحتمل أن يكونوا قادرين على تجاوز أي إجراءات أو لوائح أمنية تقدمها الحكومة بسهولة. إذا تركنا السوق يعمل من تلقاء نفسه ، فسوف يطور حلولًا للمشكلات بشكل أسرع من الحكومة ، وأكثر فعالية من الحكومة. في الواقع ، يمكن للسوق حل المشكلات التي لا يعرف المستهلكون أنها موجودة حتى الآن! يمكن للحكومات فقط اتخاذ إجراءات بأثر رجعي ، بينما يتخذ الفاعلون في السوق إجراءات وقائية لحماية أرباحهم ، مما يجعل جميع المشاركين في السوق أكثر أمانًا ونجاحًا.

الآن ، لم يتم ذكر لوائح محددة في هذا الإعلان الأخير. ومع ذلك ، يمكننا أن نخمن ، بدرجة معقولة من الدقة ، أن هذه اللائحة سوف تستهدف عمليات بورصات Bitcoin ، حيث لاحظ المنظمون أنهم كانوا يهدفون إلى السماح لتكنولوجيا Bitcoin الفعلية بالبقاء مجانية ، مع حماية المستهلكين من النصب والاحتيال. الطريقة الوحيدة “للحماية” من الاحتيال ، دون المساس بتكنولوجيا البيتكوين الأساسية ، هي تقييد حرية البورصات. إن فرض أي نوع من اللوائح التقييدية على بورصات البيتكوين سيجعل بلا شك تشغيل البورصة أكثر تكلفة ، وبالتالي يحد من مقدار المنافسة في السوق. هذا النوع من التنظيم القاتل للمنافسة يمهد الطريق أمام الاحتكار للارتقاء وحكم السوق بقبضة من حديد. نحن نعلم بالفعل ما يمكن أن يحدث عندما تتركز غالبية نشاط التبادل في شركة واحدة.

يمكن أن يؤدي تنظيم البيتكوين إلى احتكارات غير عادلة

من المؤكد أن تسهيل احتكار الشركات الفردية لسوق بأكمله سيهيئنا لكارثة أخرى مثل Gox. إذا نشأ احتكار البورصة نتيجة للتنظيم الحكومي ، فعندئذ سيكون لدينا شركة مسؤولة عن 100٪ من تداول البورصة في الولايات المتحدة دون أن نكون مسئولين أمام المستهلكين. إذا خزانات الصرف ، فإن الحكومة لن تعاقب مديريها. ستعمل الحكومة على إنقاذ البورصة لمنع وقوع كارثة ، وستواصل البورصة التعامل مع أموالنا بطريقة غير مسؤولة.

يكمن جمال السوق في وجود خيارات دائمًا. إذا فشل أحد الأنشطة التجارية ، أو لم يرضي المستهلكين تمامًا ، فسيكون هناك دائمًا منافسون ليحلوا محل الركود. هذا النوع من المنافسة هو جوهر الابتكار. هذا هو ما يدفع السوق إلى الأمام. هذا هو ما يجعل الشركات مسؤولة أمام المستهلكين. عندما تتدخل الحكومات ، فإن التطورات الإيجابية في السوق تتباطأ دائمًا أو تتوقف تمامًا. لماذا نرغب في القيام بذلك في بورصات البيتكوين؟ في الوقت الحالي ، تعد البورصات هي محاور نشاط البيتكوين. نظرًا لوجود عدد قليل جدًا من الوظائف التي تدفع في Bitcoin ، فإن الطريقة الوحيدة لكثير من الناس للمشاركة في مجتمع Bitcoin هي شراء العملات في البورصة. وهذا يعطي التبادلات قدرا كبيرا من القوة ، مما يجعلها فكرة سيئة للغاية لتركيز تلك القوة في تبادل واحد ، أو عدد صغير من الشركات ، من خلال تنفيذ تشريعات تقييدية.

السوق الحر هو الأفضل لبيتكوين

قد تكون لوائح بيتكوين هذه هي التالية صافي الحياد. نحن نعلم أن حيادية الإنترنت ستؤدي إلى احتكار هائل لسوق الإنترنت ، نظرًا لحقيقة أن الشركة التي تمتلك أكبر قدر من المال ستكون قادرة على سحق جميع المنافسين غير القادرين على تحمل تكلفة إجبارهم على توفير سرعات اتصال أرخص. إذا أقرت الحكومة الأمريكية تشريعًا لتنظيم عمليات تبادل البيتكوين ، فمن المؤكد أنها ستصبح أكثر تكلفة بالنسبة إلى البورصات الأصغر والأحدث للتنافس مع البورصات الأكبر والأكثر رسوخًا.

#Crypto ExchangeBenefits

1

Binance
Best exchange


VISIT SITE
  • ? The worlds biggest bitcoin exchange and altcoin crypto exchange in the world by volume.
  • Binance provides a crypto wallet for its traders, where they can store their electronic funds.

2

Coinbase
Ideal for newbies


Visit SITE
  • Coinbase is the largest U.S.-based cryptocurrency exchange, trading more than 30 cryptocurrencies.
  • Very high liquidity
  • Extremely simple user interface

3

eToro
Crypto + Trading

VISIT SITE
  • Multi-Asset Platform. Stocks, crypto, indices
  • eToro is the world’s leading social trading platform, with thousands of options for traders and investors.

ماذا لو وضعت اليابان لوائح على التبادلات اليابانية خلال جبل. عصر Gox؟ ماذا إذا الكل تم إجبار نشاط تداول الصرف على Gox نتيجة للتنظيم التقييدي؟ كان يمكن أن يكون الانهيار أكبر بكثير وأكثر تدميرا. دعونا لا نرتكب هذا الخطأ الآن بعد أن أصبحت Bitcoin أكثر صلة. تزدهر العملة المشفرة على أساس اللامركزية ، وولدت من الفوضى. لا تحتاج Bitcoin إلى أداة تسخير ، وبالتأكيد لا تحتاج إلى حكومة وطنية لتولي زمام الأمور. لسنا بحاجة إلى أن تعتني الحكومة بنا ، أو تحمينا من البيتكوين ، لأننا أكثر مرونة مما تمنحنا الحكومة الفضل فيه. دع السوق الحرة تأخذ مجراها. ستجلب الحرية مزيدًا من الازدهار لمجتمع البيتكوين أكثر من المركزية من أي وقت مضى.

Mike Owergreen Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
Like this post? Please share to your friends:
Adblock
detector
map