الطبق يقبل البيتكوين من خلال Coinbase

ما هو الطبق?

Dish network هي مزود خدمة قنوات فضائية أمريكية ، على غرار DirecTV ، في الولايات المتحدة. كان إطلاق أول قمر صناعي لشركة EchoStars في أواخر عام 1995 بمثابة علامة على استخدام Dish Networks كاسم تجاري للمستهلك لـ EchoStar. أدى هذا الإطلاق إلى إنشاء قدرة EchoStar على توفير خدمات البث التلفزيوني بالاشتراك ، وقد أطلقت المنظمة العديد من الأقمار الصناعية منذ ذلك الحين. تم إطلاقه رسميًا في عام 1996 ، واستمر في تقديم العديد من الابتكارات لصناعة التلفزيون. أصبحت الشركة مستقلة عن EchoStar ، الشركة الأم ، في أوائل عام 2008. على الرغم من مغادرة Dish ’Network ، إلا أن EchoStar لا يزال المزود الأساسي للتكنولوجيا إلى Dish.

شهد عام 1999 إطلاق Dish لأول موالف HDTV مما سمح بقرارات تتجاوز بكثير المعايير المقبولة. في عام 2011 ، اشترت الشركة منظمة Blockbuster المتراجعة بسرعة. تعتزم الشركة أن تكون قوة قوية للتقنيات المبتكرة ، مع تركيز جديد على تطبيقات الهاتف المحمول. لقد اكتسب شعبية بين مجتمع المهاجرين ، ومنافذ أخرى ، لتفانيها في توفير البث الأجنبي ، مع توفير القنوات الفضائية ، والإنترنت ، والتلفزيون التفاعلي ، وخدمات الدفع مقابل المشاهدة. تقدم الشركة الخدمة لأكثر من أربعة عشر مليون مشترك اعتبارًا من الربع الثالث 2013.

قبول البيتكوين

ال بيتكوين كان المجتمع ينتظر بفارغ الصبر هيئة بث كبيرة لقبول مدفوعات Bitcoin. كان Netflix ، الذي يُنظر إليه على أنه مزود ترفيهي تقدمي ، هو المرشح المتوقع. كان التعاون المفاجئ بين Dish و Coinbase غير متوقع. شهد 29 مايو 2014 الإعلان عن كون Coinbase هو معالج الدفع Bitcoin لـ Dish ، وفي نفس الوقت أعلن قبول Dish للعملات المشفرة.

يُعتقد أن Dish و Blockbuster السابق قد حاصر السوق بنموذج دفع صغير مصمم لبيع المحتوى. من خلال دمج نظام الدفع لكل عرض الذي يتم تطويره مع Bitcoin وتقليد Dishs للتلفزيون التفاعلي ، يمكن بث نمط جديد من المحتوى عبر التلفزيون. هذا من شأنه أن يمنح Dish ميزة تنافسية لا تصدق مقارنة بالارتفاع المفاجئ لـ Netflix في السنوات السابقة.

يذكر الإعلان الرسمي على موقع Coinbase الإلكتروني باختصار,

يسعدنا أن نعلن أن DISH ستقبل عملة البيتكوين وقد اختارت Coinbase كمعالج دفع البيتكوين. أعلنت DISH اليوم أنها أكبر شركة وأول موفر للتلفزيون المدفوع نموذج الاشتراك يقبل عملة البيتكوين ، مما يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في الزخم المتزايد للعملاء الذين يدفعون للشركات بالبيتكوين مقابل أشياء نقوم بها كل يوم ، مثل مشاهدة التلفزيون المتميز يسعدنا العمل مع فريق DISH ، لخدمة مشتركيهم الحاليين والجدد مع Coinbase كمنصة معاملات البيتكوين سهلة الاستخدام..

التأثير على اقتصاد البيتكوين

#Crypto ExchangeBenefits

1

Binance
Best exchange


VISIT SITE
  • ? The worlds biggest bitcoin exchange and altcoin crypto exchange in the world by volume.
  • Binance provides a crypto wallet for its traders, where they can store their electronic funds.

2

Coinbase
Ideal for newbies


Visit SITE
  • Coinbase is the largest U.S.-based cryptocurrency exchange, trading more than 30 cryptocurrencies.
  • Very high liquidity
  • Extremely simple user interface

3

eToro
Crypto + Trading

VISIT SITE
  • Multi-Asset Platform. Stocks, crypto, indices
  • eToro is the world’s leading social trading platform, with thousands of options for traders and investors.

تم ربط التكهنات المتعلقة بالقفزة في سعر البيتكوين بهذا التطور الأخير. ارتفع سعر البيتكوين بما يقرب من مائتي دولار خلال الشهر الماضي ، وبعد الإعلان الأخير عن Dish ، استمر الارتفاع على نفس النمط. يتم دعم القبول المتزايد للبيتكوين من قبل الجماهير من خلال استثمار مؤسسات كبيرة بملايين الدولارات ، أو ربما بمليارات الدولارات. يؤدي هذا إلى المزيد من المتبنين ، أولئك الذين يمتلكون عملة البيتكوين لرفع سعر البيع ، وارتفاع السعر الإجمالي. أصبحت Bitcoin أقوى وأقوى ، مما يؤدي إلى مزيد من الاهتمام ، والذي بدوره يقويها بشكل أكبر. هذه دورة تتصاعد إلى تطبيع وقبول العملات المشفرة في المجال الاقتصادي العالمي.

سيشهد الربع الثالث قبول Dishs لـ Bitcoin لنموذج اشتراكهم التلفزيوني. Dish هي أكبر شركة تقوم بدمج Bitcoin ، حيث بلغ إجمالي إيراداتها 13.9 مليار دولار اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2013. ولا شك أن الموظفين البالغ عددهم 34000 الذين يعملون في Dish سيتأثرون بهذا القرار. نحن فقط تكدس, بائع تجزئة عبر الإنترنت مقره في ولاية يوتا ، يقدم للموظفين خيار تلقي جزء من رواتبهم بعملة البيتكوين ، ومن المتوقع أن يقدم Dish فرصًا مماثلة. قد تقدم الشركة حافزًا لاختيار Bitcoin ، مثل زيادة رواتبهم الإجمالية من خلال ذلك. سيسمح هذا لموظفي Dish بدفع فواتيرهم إلى مزود التلفزيون الخاص بهم بسهولة نسبية.

لن يكون من الضروري إجراء تحويل إلى دولارات ، أو أي أمر نقدي آخر ، من أجل إكمال هذه المعاملات. ستسمح المدفوعات الفورية بتسوية أرصدة الفواتير بسرعة ، دون أن يكون الكثير من مزودي خدمة التلفزيون المتاعب سيئين السمعة. إن تلقي المدفوعات بعملة البيتكوين من خلال هذه الحوافز سيعزز الاقتصاد ، والموظفون الذين اعتادوا على دفع فواتير Dish بهذه الطريقة سيكونون أكثر ميلًا لشراء أشياء أخرى باستخدام البيتكوين. تبدأ Bitcoin في أن تصبح مستقلة عن العملات الورقية وتتخذ أهميتها الاقتصادية كعملة مشروعة في نظر الآلاف من خلال هذا التطور.

Mike Owergreen Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
Like this post? Please share to your friends:
Adblock
detector
map