تحليل سعر البيتكوين: يستمر العمل الجانبي

من الآمن أن نقول إن تداعيات مزاد طريق الحرير لم يعد لها أي تأثير على سعر البيتكوين ، سواء كان سلبيًا أو إيجابيًا. من أي وقت مضى منذ بلدي الاخير تحليل الأسعار بيتكوين السعر يواجه حركة جانبية. بالبقاء بين 610 دولارات وأعلى 630 دولارًا ، يبدو أن السعر لن ينخفض ​​على الأرجح إلى أقل من 600 دولار طالما بقيت الأسواق خالية من الأخبار السلبية ، مما يؤكد حدسي أن مزاد طريق الحرير ساعد في إنشاء اتجاه جديد قصير المدى في الانخفاض. 600 دولار. من الآن فصاعدًا ، أعتقد أن سعر البيتكوين سيظل ثابتًا إلى حد ما ، حيث يحتفظ الأفراد في الأسواق باستثماراتهم في انتظار الأخبار الجيدة.

يعني عدم وجود أخبار رئيسية نشاط سعر البيتكوين الثابت.

منذ أن تلاشت الضجة في مجتمع Bitcoin حول مزاد طريق الحرير ، كانت الأخبار هادئة نسبيًا فيما يتعلق ببيتكوين. لم تعلن أي شركات كبرى غير مرتبطة ببيتكوين عن نيتها لقبول العملة الرقمية كوسيلة دفع قابلة للتطبيق. لم ترد أي تقارير أخرى من الحكومات أو الوكالات غير الحكومية بشأن ما إذا كان يجب قبول أو حظر Bitcoin أم لا. بشكل عام ، كان الأسبوعان الماضيان أو نحو ذلك هادئين للغاية في مجتمع البيتكوين.

بالطبع ، يتوصل مجتمع محللي أسعار البيتكوين الوضعيين باستمرار إلى تنبؤات جامحة حول مسارات الأسعار المستقبلية. أشار أحد الأفراد على وجه الخصوص ، في subreddit الخاص بـ bitcoinmarkets ، مؤخرًا إلى وجود ارتفاعات صغيرة في الأسعار تسبق عملات البيتكوين الرئيسية “فقاعات” وأشار إلى نتوء صغير كان مستمرًا في ذلك الوقت – منذ 9 أيام. استنادًا إلى هذه المطبات الضئيلة إلى حد ما في سعر البيتكوين فقط ، توقع هذا الشخص أننا قد نشهد زيادة هائلة في الأسعار في الأسابيع المقبلة. من غير المحتمل للغاية ، ما لم تصطدم بعض الأخبار الرئيسية بالمجتمع الذي يغذي موجة الشراء. هذا النوع من مشاهدة الرسوم البيانية ومقارنة الشكل هو بالضبط ما يأتي من الالتزام بمنهجية إيجابية عند محاولة تحليل سعر البيتكوين. فقط من خلال معالجة التغيرات في السعر كنتيجة للإجراءات البشرية ، سنتمكن من تحديد سبب هذه التغييرات وإنشاء صورة دقيقة لما سيبدو عليه سعر البيتكوين في المستقبل. يجب أن يراقب المحللون مخططات الأسعار ثم الأخبار من أجل فهم إلى أين سيتجه السعر ، بدلاً من النظر إلى مخططات الأسعار ثم مقارنتها مع الرسوم البيانية من العام الماضي.

سيشبه المسار الأكثر احتمالاً لسعر البيتكوين الزيادات التدريجية التي حدثت منذ أوائل مايو. لذلك ، فإن الرسوم البيانية للأسعار حتى أواخر عام 2014 ستبدو كأنها منحدر تدريجي بدلاً من أن تكون صاروخية نحو القمر. ومع ذلك ، فإن التوقعات صاعدة ، لكنها مخيبة للآمال بعض الشيء لنا عشاق البيتكوين المتشددين. ومع ذلك ، يجب ألا نستبعد إمكانية وصول نوع من الأخبار الهامة إلى المجتمع. في مثل هذه الحالة ، من المؤكد أن سعر البيتكوين سيرتفع بشدة ، على الرغم من عدم التأكد من استمرار الارتفاعات التي تحققت في هذه القفزة السعرية أم لا. على سبيل المثال ، تسبب مزاد طريق الحرير في زيادة كبيرة في سعر البيتكوين ، ولكن مع تلاشي الإثارة ، بدأ السعر في الانخفاض واستقر عند مستواه الحالي.

ومع ذلك ، يبدو كما لو أن سعر البيتكوين سيبقى في نطاق 600 دولار – 640 دولارًا طالما استمر هذا الهدوء في الأخبار المهمة. أقول هذا لأن حجم التداول ينخفض ​​بشكل مطرد منذ بداية يوليو. يشير هذا الانخفاض إلى زيادة في كمية عملات البيتكوين المحتفظ بها ، وهو ما يفسر الإجراء الجانبي الذي نراه منذ نهاية مزاد طريق الحرير. نظرًا لأن الناس يؤجلون الشراء و البيع ، يبدو من المرجح أن السوق يتوقع بعض الأخبار الهامة ، الإيجابية أو السلبية. إنهم يمتنعون عن القيام بأي قدر كبير من التداول خوفًا من الخسارة إما عن طريق البيع مباشرة قبل موجة الأخبار الجيدة أو من الشراء قبل موجة الأخبار السلبية.

ماذا يمكن أن تكون هذه الأخبار؟ نأمل أن يكون هذا خبرًا إيجابيًا بالطبع ، وموجزًا ​​حديثًا للعملات المعدنية مقابلة مع جوش جارزا, ألمح الرئيس التنفيذي لشركة GAW Miners إلى بعض الأخبار الجيدة جدًا في الأفق. وذكر الرئيس التنفيذي أن الشركة تعمل على شيء ضخم ، وتفاصيله تظل سرية. وفقًا لـ Josh Garza ، فإن Project Prime سيحدث ثورة في الطريقة التي ينظر بها الناس إلى العملات المشفرة. لذلك عندما يتم طرح هذا المشروع للجمهور ، نأمل أن نرى مكاسب ضخمة في سعر البيتكوين.

“بالنسبة إلى أين يتجه GAW في المستقبل ، كل ما يمكنني قوله هو إبقاء عينيك على اطلاع على Project Prime. شفتي مختومة بخلاف القول إنها ستحدث ثورة في طريقة تفكير الناس في العملات المشفرة “.

Mike Owergreen Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
Like this post? Please share to your friends:
Adblock
detector
map