تمتنع اليابان عن التنظيم والتداعيات على سعر البيتكوين

أعلن الحزب الليبرالي الديمقراطي (LDP) ، الحزب المهيمن في السياسة اليابانية منذ عام 1955 ، أنه لن يسن أي تشريع يهدف إلى تقييد أو تنظيم بيتكوين بأي طريقة. يأتي هذا الإعلان في ضوء اعتبارات الحكومة اليابانية في كتابة لائحة بيتكوين في قانون بعد Mt. تحطم Gox في أواخر عام 2013. Mt. كانت Gox أكبر بورصة بيتكوين في العالم في الوقت الذي سبق فشلها ، حيث كانت مسؤولة عن غالبية معاملات البيتكوين في العالم. في عرض ساطع للحماقة ، أو ما يعتبره البعض احتيالًا متعمدًا ، جبل. سمحت Gox باختفاء 850 ألف بيتكوين. في وقت هذا الاختفاء ، كانت قيمة عملات البيتكوين أكثر من 450 مليون دولار أمريكي.

لحسن الحظ ، بدلاً من تمرير تشريعات تقييدية على عجل بشأن تبادل البيتكوين أو العملة نفسها ، استغرق الحزب الليبرالي الديمقراطي الياباني وقته في مناقشة ما إذا كان سيمرر مثل هذا التشريع أم لا. من الواضح أنهم قرروا عدم تمرير لائحة البيتكوين ؛ وتحدث تاكويا هيراي ، النائب عن الحزب الديمقراطي الليبرالي وزعيم قسم وسائل الإعلام على الإنترنت في الحزب الديمقراطي الليبرالي ، نيابة عن الحزب وقال لرويترز: “بشكل أساسي ، خلصنا إلى أننا سنتجنب في الوقت الحالي التحرك نحو التنظيم القانوني”

الآثار المحتملة للتشريعات على سعر البيتكوين

من المحتمل أن يشير إعلان LDP بأنهم سيظلون محايدين فيما يتعلق بقضية تشريع Bitcoin إلى تهرب من سعر Bitcoin. إذا حكمنا من خلال ردود الفعل السابقة لسعر Bitcoin على محاولات الصين لحظر Bitcoin من بلدهم ، يبدو من المحتمل أن أي نوع من تنفيذ تشريع Bitcoin سيؤدي إلى زيادة مؤقتة في تقلب أسعار Bitcoin ، أكثر من المعدل الطبيعي لتقلب أسعار Bitcoin ، وربما انخفاض طويل الأجل في سعر البيتكوين.

ومع ذلك ، فإن الخوف الأخير من تجمع تعدين البيتكوين, غش, أدى الوصول إلى 51٪ من قوة التجزئة في مجتمع البيتكوين إلى وجود أقلية تدعم التنظيم الحكومي للبيتكوين. من وجهة نظر أيديولوجية ، فإن الدعوة إلى التنظيم الحكومي ، الذي يفترض وجود ثقة في الحكومة ، لتنظيم تجمعات تعدين البيتكوين لأنها قضت على طبيعة البيتكوين غير الموثوقة أمر غير منطقي. إنه يتعارض مع الأيديولوجية التحررية المقبولة على نطاق واسع والموجودة ، على الأقل بشكل فضفاض ، في غالبية مجتمع البيتكوين. بغض النظر عن الفلسفات الأيديولوجية ، فإن الحقيقة الموضوعية لهذا الموقف هي أن هناك دعمًا ضئيلًا للتنظيم الحكومي للبيتكوين.

ماذا يمكن أن يعني تنظيم البيتكوين بالنسبة لسعر البيتكوين؟ الإجابة الواضحة هي أن أي محاولة حكومية لتنظيم Bitcoin ستمارس ضغطًا هبوطيًا على سعر Bitcoin نظرًا لحقيقة أنه من المحتمل أن يدفع العديد من الأشخاص بعيدًا عن Bitcoin تمامًا..

ومع ذلك ، فإن هذا يفترض أن الحكومة سوف تسن تشريعا ل بتقييد استخدام البيتكوين. ماذا لو فعلت الحكومة شيئًا لتحفيز قبولها ، مثل ربطها بطريقة ما بتزويد البنك المركزي بالائتمان الرخيص؟ في مثل هذه الحالة ، سيرتفع سعر البيتكوين بشكل كبير ، جنبًا إلى جنب مع جميع المجالات الاقتصادية الأخرى التي تضخم إلى ما هو أبعد من المستويات المستدامة بسبب سياسة الأموال الرخيصة للبنك المركزي. لسوء الحظ ، فإن الزيادة في سعر البيتكوين ستكون مؤقتة للغاية. من المحتمل أن تنهار الفقاعة في مرحلة ما ، بعد أن قام البنك المركزي المعني بتقليص المعروض من الائتمان. لذلك ، فإن تأثيرات التدخل الحكومي على سعر البيتكوين في مباشر المصطلح يمكن أن يذهب في كلتا الحالتين. لكن ال طويل الأمد كلاهما سلبي ، من حيث الحفاظ على الاتجاه الصعودي في سعر البيتكوين.

لن تجعل اللوائح الحكومية عملة البيتكوين أكثر أمانًا وتتسبب في ارتفاع سعر البيتكوين?

افترض أن التدخل الحكومي لا ينتج عنه أي تأثير مباشر على سعر البيتكوين. قد يحدث هذا على الأرجح لأن التشريع لن يستهدف Bitcoin نفسها ، ولكن تبادل Bitcoin. لنفترض أن الحكومات قيدت عمليات تبادل البيتكوين. قد يبدو كما لو أن هذا النوع من التنظيم سيجعل سوق البيتكوين أكثر أمانًا ، وبالتالي استقرار سعر البيتكوين. ولكن كما لقد ناقشنا, إعاقة سوق تبادل البيتكوين ، حتى لو كان ذلك لأغراض “سلامة المستهلك” ، يشجع على إنشاء احتكار البورصة. تخيل لو أن الحكومة بشكل غير مباشر – أو بشكل مباشر – أنشأت بورصة بيتكوين واحدة ، أو مجموعة صغيرة من التبادلات وثيقة الصلة ، للسيطرة على معاملات البيتكوين في ذلك البلد.

ماذا لو أن هذا التبادل ، أو مجموعة التبادلات المترابطة ، انتهى بها الأمر إلى جبل آخر. Gox ، وتحطمت بسبب عدم الكفاءة أو الاحتيال المتعمد؟ سينخفض ​​سعر البيتكوين ، تمامًا كما حدث عندما انهار Mt Gox الحقيقي. ومع ذلك ، على عكس فيات ، لا يمكن إنشاء المزيد من عملات البيتكوين من فراغ لدعم الكيان المعسر. لن يكون هناك “إنقاذ” لإنقاذ هذا الخلق الذي ، لجميع المقاصد والأغراض ، سيكون مشابهًا جدًا للنظام المصرفي التقليدي المدعوم من الحكومة.

#Crypto ExchangeBenefits

1

Binance
Best exchange


VISIT SITE
  • ? The worlds biggest bitcoin exchange and altcoin crypto exchange in the world by volume.
  • Binance provides a crypto wallet for its traders, where they can store their electronic funds.

2

Coinbase
Ideal for newbies


Visit SITE
  • Coinbase is the largest U.S.-based cryptocurrency exchange, trading more than 30 cryptocurrencies.
  • Very high liquidity
  • Extremely simple user interface

3

eToro
Crypto + Trading

VISIT SITE
  • Multi-Asset Platform. Stocks, crypto, indices
  • eToro is the world’s leading social trading platform, with thousands of options for traders and investors.

أيضًا ، من المحتمل أن يكون الانخفاض في سعر البيتكوين أسوأ في هذا الوضع الافتراضي. مرة واحدة جبل. تعطلت Gox ، وكان لدى المستهلكين العديد من الخيارات الأخرى لبورصات Bitcoin التي يمكنهم الانتقال إليها بحرية ، ومن المحتمل جدًا أن يؤدي ذلك إلى تطبيق الاحتكاك الذي قلل من انخفاض سعر البيتكوين. في حالة وجود احتكار حكومي للصرف لكل دولة تتعامل في Bitcoin ، فمن المرجح أن تجعل حواجز الدخول التي وضعتها اللوائح من المستحيل الهجرة إلى تبادل بلد آخر في حالة فشل تبادل بلد ما. ستؤدي نتيجة مثل هذا القيد في المنافسة إلى دفع سعر البيتكوين إلى الأرضية في حالة فشل التبادل. يمكننا أن نرى هنا أن أي تنظيم خاص ببيتكوين سيكون له بعض التأثير على سعر البيتكوين والذي قد يكون أو لا يتم توقعه عند تمرير مثل هذا التشريع التنظيمي.

بصرف النظر عن النظرية الاقتصادية والمواقف الافتراضية ، فإن الحقيقة هي أن اليابان اختارت إبقاء سوق البيتكوين الياباني حرًا وغير منظم. لا يمكن التأكد مما إذا كانت الحكومة اليابانية ستظل محايدة بشأن مسألة تنظيم البيتكوين أم لا. ولكن في الوقت الحالي ، سيظل السوق حراً وسيتم تحديد سعر البيتكوين من خلال اللعب الحر للسوق ، بدلاً من العواقب غير المرئية للتدخل الحكومي. يمكننا أن نستنتج من هذا الحياد الياباني المستمر أن العوامل التي تحدد اتجاه سعر البيتكوين الحالي المسطح تظل متساوية في الوقت الحالي.

طالما استمرت الأمور على حالها ، فإن التحليل الذي أجراه هذا المؤلف في سابقة مقالة – سلعة ستبقى ثابتة. سيظل سعر البيتكوين الحالي ثابتًا ، وربما يرتفع قليلاً ، خلال الأسبوعين المقبلين ، حتى تبدأ الحكومة الفيدرالية الأمريكية مزادها لعملات بيتكوين التي تم الاستيلاء عليها. بعد هذه النقطة ، لا يزال من غير المعروف ماذا سيحدث لسعر البيتكوين. يمكن أن تغرق عملات البيتكوين المعروضة بالمزاد في السوق ، مما يؤدي إلى انخفاض سعر البيتكوين ، أو يمكن لمشتري (مشتري) عملات طريق الحرير الاحتفاظ بها ، مما قد يحافظ على اتجاه سعر البيتكوين الحالي أو يكون بمثابة محفز لتأرجح صعودي آخر في سعر البيتكوين.

Mike Owergreen Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
Like this post? Please share to your friends:
Adblock
detector
map